• Incubating Partner

الكيماويات البترولية تستكمل الثلاثاء جزءاً جديداً من سور الكويت الأخضر

أعلنت شركة «صناعة الكيماويات البترولية» انها ستستكمل الثلاثاء المقبل جزءاً جديداً من (المشروع الوطني لسور الكويت الأخضر) الذي يهدف الى تخضير الحدود البرية للكويت في مبادرة تتبناها الشركة تحت عنوان (اجعل لك بصمة).
وقال نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأسمدة في الشركة عبدالله السويلم في بيان صحافي امس إن تلك المبادرة تأتي إيماناً من الشركة بما للمجتمع والبيئة والإنسان من دور كبير في تحقيق الاستدامة وتحملاً لمسؤوليتها المجتمعية في غرس مفهوم العمل التطوعي واحتضان الأفكار الخلاقة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.
وأوضح السويلم ان الشركة حرصت على مشاركة المبرة التطوعية البيئية في أكبر مشروع بيئي تطوعي في الكويت وهو (المشروع الوطني لسور الكويت الأخضر) الذي يهدف الى تخضير حدود الكويت البرية بزراعة ما يقارب نصف مليون شجرة تم غرس أول شجرة منها في يوليو من عام 2012.
وذكر أن شركة «صناعة الكيماويات البترولية» تعمل على تحسين ثقافة العمل التطوعي وانها ربطت العمل التطوعي بأهدافها السنوية التي يجب على جميع عامليها السعي الى تحقيقها وعليه فقد سارع نحو 100 موظف من العاملين الى التطوع إسهاماً في انجاح هذه المبادرة.
وقال إن الشركة دعت ثلاث مدارس حكومية ومدرسة خاصة للمشاركة في هذا الحدث وتعميم مفهوم العمل التطوعي مبيناً ان تلك الدعوة لاقت ترحيباً من المسؤولين بوزارة التربية ومديري المدارس والمعلمين والطلبة مما شجع الشركة على الاستمرار في هذا النهج والعزم على توجيه الدعوة لشريحة أكبر من مؤسسات الدولة للمشاركة في المراحل اللاحقة.